ملتقى تخصص ( MIS) نظم المعلومات الإدارية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رئيس مؤسسة وورلد ليرننج الأمريكية يزور جامعة ظفار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر ظفار
عضو شرف
عضو شرف


ذكر
عدد الرسائل : 97
العمر : 30
الموقع : كلية التجارة
العمل/الترفيه : MIS
المزاج : هادئ
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رئيس مؤسسة وورلد ليرننج الأمريكية يزور جامعة ظفار   9/8/2008, 2:00 pm

رئيس مؤسسة وورلد ليرننج الأمريكية يزور جامعة ظفار

كتبت: إيمان بنت الصافي الحريبية
في إطار انعقاد دورة اللغة العربية لغير الناطقين بها و التي ينظمها مركز التعليم المستمر بجامعة ظفار للسنة الثانية على التوالي، استقبل الدكتور حسين ياغي عميد كلية الآداب والعلوم التطبيقية و رئيس جامعة ظفار بالإنابة، رئيس مؤسسة وورلد ليرننج الامريكية، و ديفيد فنر مدير مكتب مؤسسة وورلد ليرننج بسلطنة عمان.
وقد كان في استقبال زوار الجامعة كل من وائل الجابري مساعد رئيس الجامعة للشؤون المالية و الإدارية، و الطيب الفيل مدير مركز التعليم المستمر، وعلي المعلم مدير الإعلام والعلاقات العامة بجامعة ظفار، و كل من الأستاذ سلطان بن عثيم الفارسي وسميرة فرج عوض، أساتذة اللغة المشرفين على تدريس الطلبة الأمريكان من منظمة وورلد ليرننج علماً بأنه قد تم تكليف كل من الدكتور رامز البعيني والأستاذ لؤي الهياجنة و الأستاذ حسين الذيب للقيام بالنشاطات التعليمية للطلبة إضافة إلى 13 طالباً و طالبة من جامعة ظفار كفريق دعم .
وقد قام الدكتور ياغي بعرض آخر المستجدات في دورة اللغة العربية التي حققت رواجاً متميزاً في فترة انعقادها، كما أكد أن الجامعة تسعى لتوظيف كافة السبل المتاحة لتحقيق الفائدة المرجوة من هذا البرنامج من خلال الأنشطة والفعاليات المعدة إلى جانب الاهتمام بالجانب التدريسي من حيث الكفاءة والجودة في تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها لضمان تعلم هؤلاء الطلبة لغة عربية سليمة . كما أضاف الدكتور حسين ياغي : أن البرنامج حظي باهتمام كبير من جهات مختلفة و ذلك لما لمسته هذه الجهات من تنظيم في البرنامج المعد، ناهيك عن النجاح الذي حققه البرنامج في العام الماضي مع شركة كميو***يد البريطانية، ونرى بودار نجاح آخر مع قرب انتهاء البرنامج الثاني مع منظمة وورلد ليرننج الامريكية .
ومن جانب آخر قال الدكتور آدم واينبرج : إن جامعة ظفار لها من المميزات الكثير مما جعلنا نختارها حتى تنفذ برنامجاً متكاملاً لتدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها لعدد 65 طالبا وطالبة من المتميزين في الجامعات الأمريكية . وأضاف: إن السلطنة تشكل عامل جذب سياحي وتاريخي متميز؛ حيث يتوفر فيها الأمان و الاستقرار وتنوع جغرافي ومناخي منفرد جعلنا نختار جنوب عمان كوجهة رئيسية من قبل مؤسسة وورلد ليرننج لتنفيذ البرنامج خاصة بعد ما سمعنا الكثير عن البرنامج المعد والنجاح الذي حققه في العام المنصرم . ويقول : نطمح من خلال هذا التواصل إلى تقوية العلاقات بين الشرق و الغرب، وقد تم اختيار عمان لما لمسناه من طيب الأخلاق و التسامج بين شعبها المضياف . ناهيك عن الثقافة العمانية الثرية في موروثاتها التقليدية المتميزة التي تجذب كل زوارها. وفي إطار آخر يقول الدكتور آدم واينبرغ: إن هذا البرنامج أتاح لنا فرصة التواصل مع المجتمع العماني و التعرف على عاداته المتميزة، كما اكسب الطلبة فرصة للتعرف على العادات العمانية عن كثب.
هذا وقد تم التفاهم المبدئي على مواصلة التعاون في المستقبل سواء لتنظيم دوراتا لغة عربية للطلبة
الأمريكيين أو لتقديم دراسات في مجالات أخرى.
منقووول من صحيفة الزمن ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عالي مستواه
طالب متفوق
طالب متفوق


ذكر
عدد الرسائل : 181
العمر : 30
الموقع : ’.,’.,.’.,.’.,.’.,.الهندسة .,’.,.’.,.’.,.’.,.,
العمل/الترفيه : .,.,.,.,.,.,.,. طـالـب .,.,.,.,.,.,.,.,.
المزاج : كوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رئيس مؤسسة وورلد ليرننج الأمريكية يزور جامعة ظفار   12/8/2008, 9:11 pm

شكرا ع الخبر
نفس الشي موجود في ملحق المستقبل بجريدة الشبيبة

تقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.7loo.com/vb/imgcache/3681.imgcache.jpg
 
رئيس مؤسسة وورلد ليرننج الأمريكية يزور جامعة ظفار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نظم المعلومات الإدارية :: الاقسام العامة :: القسم العام-
انتقل الى: